أسئلة وأجوبة

أسئلة وأجوبة

التعليمات

أسئلة مكررة

س 1: هل أحتاج إلى خدمة الوفاء؟

-> هل أنت خارج الصين ولكن مصدر من الصين؟

-> هل تحتاج إلى دعم الاتصال مع الشركات المصنعة الصينية؟

-> هل أنت محبط من أعمال التخزين والخدمات اللوجستية؟

-> هل تبحث عن خدمة ميسورة التكلفة؟

-> هل تريد زيادة الحجم من 10 إلى 10000 شهريًا؟

إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن وفاء Sunsonexpress هو الحل الحكيم لك.

س 2: متى يكون الوقت المناسب لاستيفاء النظام الخارجي؟

بغض النظر عن كونك شركة ناشئة أو شركة ناضجة ، إذا وجدت أنك محبط من الأعمال الروتينية للمستودع ، وتكلفة المستودع (بما في ذلك تكلفة العمالة والتأجير أيضًا) ، خاصةً عندما يعمل فريقك بجد ليوم كامل ولكن لا يزال هناك عودة الطلبات ، بالإضافة إلى أنه ليس لديك الوقت للتركيز على بيع عملك ، فقد حان الوقت لإدراك أنك قد تحتاج إلى الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذ طلبك وإيلاء المزيد من الاهتمام لأهم شيء - الأعمال. يعد الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذ الطلبات قرارًا استراتيجيًا منطقيًا لنمو الأعمال. عندما يتجاوز حجم طلبك ما يمكنك التعامل معه ، يرجى الاتصال بـ Sunsonexpress Fulfillment تتوقع ومناقشة كيف يمكننا مساعدتك في تنمية عملك وسمعتك. لدينا خبرة غنية في بيع التجارة الإلكترونية عبر الحدود وكذلك الخدمات اللوجستية التي يمكن أن تساعد بالتأكيد عملك على المستوى التالي.

Q3: كيف تختار شركة الملء المناسبة؟

عندما تتطلع إلى الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات الوفاء الخاصة بك ، ستحتاج إلى مراعاة هذه العوامل:

هيكل التسعير: ضع في اعتبارك نوع العناصر (البعد والوزن وفئة المنتج وما إلى ذلك) التي تبيعها وما هي ميزانية الوفاء الخاصة بك حيث ستحتاج إلى دفع رسوم بناءً على حجم ووزن العناصر التي يتم شحنها. وتحتاج أيضًا إلى معرفة تكاليف تخزين المخزون وانتقاء العناصر وتعبئتها. أي رسوم خفية وعقد طويل الأجل وما إلى ذلك.

خيارات الشحن: إذا كنت تبيع دوليًا ، فستحتاج إلى التأكد مما إذا كانت شركة الوفاء قادرة على الشحن دوليًا.

موقع المستودع: تحقق مما إذا كان مركز الشحن يقع في المناطق "الصحيحة" حيث ستحتاج إلى جمع مخزونك من قبل شركة الشحن أو إرساله من قبل الشركة المصنعة بتكلفة معقولة. أيضًا إذا كان موقع المستودع بالقرب من المطار ، فهذه ميزة رائعة لترتيب توصيل سريع للمستهلكين النهائيين.

دعم العملاء: عندما يحدث خطأ ما أثناء عملية الطلب والوفاء والتسليم ، فأنت ترغب في التحدث إلى شخص ما واللجوء إلى الدعم ، فهذه هي الخدمة الأساسية التي يجب تقديمها. أيضًا ، إذا كان بإمكان شركة الإيفاء تقديم خدمة ما بعد البيع للمستهلك النهائي (على سبيل المثال ، تتبع الطلبات) نيابة عنك ، فهذه هي الفائدة الرئيسية لك للحصول على خدمة خالية من المتاعب.

التكامل: نظرًا لأنك تستخدم مزودًا تابعًا لجهة خارجية ، ما عليك سوى التحقق مما إذا كان نظامهم مدمجًا بالفعل أو لا يتكامل مع أنظمتك الحالية مثل متجر الويب أو الأسواق مثل Amazon أو ERP أو أي منصات أخرى. كما يجب أن يكون رائعًا إذا سمح بالحصول على رؤية كاملة لمراقبة المخزون وعملية الإنجاز في أي وقت وفي أي مكان.

جميع العوامل الرئيسية المذكورة أعلاه هي جزء من الخدمة المقدمة من Sunsonexpress.

س 4: هل يمكنني الوصول إلى معلومات حسابي في الوقت الفعلي عبر الويب؟

نعم. يتيح نظام Sunsonexpress لجميع المستخدمين الحصول على معلومات في الوقت الفعلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى التحكم الكامل في إدارة المخزون والنظام.

س 5: ما نوع الخدمة التي يمكنك تقديمها؟

نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي نعتقد أنه يمكننا تلبية متطلباتك المختلفة في سلسلة التوريد.

1- تشمل خدمة المستودع الاستلام والتخزين والاختيار والتعبئة.

2- خدمة الشحن العالمية من الصين عبر الخدمات البريدية ، والخدمات الدولية السريعة الرئيسية ، وخطوطنا المخصصة ذاتية التطوير ، وخطوط الشحن FBA ، وخدمة الشحن ، والشحن الجوي ، وخدمة وكالة الشحن البحري.

3 - تشمل المساعدة على الإنزال إعادة التعبئة والتغليف والتوحيد ووضع العلامات والتجميع وما إلى ذلك.

4. خدمة إضافية: kitting ، العلامات التجارية ، تكامل webstore.

5. توريد المنتجات وشرائها.

6. وكيل الدفع لبضائعك.

س 6: هل مستودعاتنا آمنة؟ هل نقدم التأمين على المنتجات في مستودعاتنا؟

مع وجود الكثير من البضائع في رعايتنا أو في حيازتنا ، لا يمكننا تحمل فقدانها.

تم تجهيز مستودعاتنا بأنظمة إخماد الحرائق بالإضافة إلى المراقبة على مدار الساعة والتحكم في الوصول لضمان سلامة منتجاتك. قام موظفو المستودعات ذوي الخبرة لدينا بتنفيذ عملية تغليف مبسطة لمنع فقدان العناصر أو تلفها أثناء عملية المناولة. في حالة نادرة لفقدان العناصر أو تلفها ، يتم دائمًا تأمين منتجاتك حتى قيمة المنتج. تبلغ رسوم التأمين 0.1٪ من "قيمة المنتج" (التكلفة الفعلية) لمنتجاتك عن كل عام.

س 7 ، هل يمكنك قبول شحن البضائع الحساسة؟

نعم ، يمكننا قبول شحن البطارية ، السائل ، مستحضرات التجميل ، البودرة ، إلخ.

س ٨: كيف يمكنني دفع رسوم الشحن أو رسوم الخدمات الأخرى؟ هل يجب علي دفع هذه الرسوم مقدمًا؟

نعم ، أنت بحاجة إلى دفع هذه الرسوم مسبقًا. يمكنك إجراء الدفع لنا من خلال التحويلات ، والتحويل المصرفي ، والتحويل البنكي ، وبطاقة الائتمان ، و PayPal وما إلى ذلك. عند استلام المبلغ ، سيتم إضافة المبلغ إلى حسابك معنا. بعد ذلك ، سنقوم بخصم الأموال من حسابك تلقائيًا عندما نرسل طرودًا لك أو نقدم خدمات لك. لتجنب التأخير في الشحنات والخدمات ، تقع على عاتقك مسؤولية ضمان وجود أموال كافية في حسابك. يمكنك تسجيل الدخول إلى نظامنا لعرض تفاصيل المعاملة ورصيد حسابك.

Q9 ، هل يمكنك مساعدتي في الشراء من البائعين الصينيين؟

نحن نعلم أن بعض البائعين الصينيين لا يقبلون المدفوعات الأجنبية. يمكن أن توفر Sunsonexpress خدمة "المتسوق الشخصي" ، ويمكن أن تطلب وتدفع لك.

نعلم أيضًا أن بعض البائعين الصينيين لا يشحنون البضائع خارج الصين. يمكن لـ Sunsonexpress تقديم خدمة إعادة توجيه للعناصر الشخصية التي تشتريها على مواقع الويب الصينية. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: Andy@sunsonexpress.com

Q10 ine الجمع بين حزم متعددة وإعادة توجيهها كحزمة واحدة؟

تقدم Sunsonexpress خدمة التوحيد. إذا كنت تشتري من موردين مختلفين ، فيمكننا انتظار وصولهم جميعًا ثم شحنها في صندوق واحد.

س 11: كيف تدفع؟

نحن لا نرسل فاتورة ثم ننتظر دفعك. نحن نستخدم نظام الدفع المسبق. يمكنك إيداع الأموال في حساب Sunsonexpress الخاص بك وسيقوم نظامنا تلقائيًا بخصم الرسوم من حسابك. يمكنك التحقق من جميع المعاملات المالية عند تسجيل الدخول إلى مركز المستخدم الخاص بنا. سيتم استخدام الرصيد المتبقي في حسابك لمعاملاتك المستقبلية. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان التمويل الكافي لتجنب انقطاع الخدمة. يمكنك زيادة رصيد حسابك عبر PayPal. لتقديم الدفع بشكل آمن ،

هناك طريقتان لك لدفع الرسوم / تعبئة حسابك:

1- التحويل المصرفي: يرجى ملاحظة معرف مستخدم Sunsonexpress الخاص بك عند تعبئة رصيدك عبر التحويل المصرفي ، حتى نتمكن من تحديد دفعتك واعتماد حسابك وفقًا لذلك

2- حساب PayPal : يرجى إيداع الأموال مباشرة من خلال نظامنا. سيقوم نظامنا بإضافة المبلغ الفعلي المستلم إلى حسابك بالرنمينبي. يرجى ملاحظة أن PayPal رسوم معالجة الرسوم عند تحويل الدفع إلينا. بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم بخصم 2.5٪ رسوم صرف العملات لجميع العملات الأجنبية باستثناء HKD.

3. الدافع. يرجى إيداع الأموال مباشرة من خلال نظامنا.

ملاحظات:

1. سنقيد حسابك بناءً على ما تلقيناه بالفعل. بشكل عام ، سيكون المبلغ الذي أرسلته مطروحًا منه رسوم معاملة PayPal.

2. إذا أرسلت بالدولار الأمريكي ، فسنقوم بتحويله إلى الرنمينبي وإضافته إلى حسابك.

تريد أن تعمل معنا؟

FAQs

FAQs

FAQ

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

Q1:DO I NEED ORDER FULFILLMENT SERVICE?

--> Are you outside China but sourcing from China?

--> Do you need communication support with Chinese manufacturers?

--> Are you frustrated with the warehousing chores and logistics?

--> Are you looking for affordable service?

--> Do you want to grow volume from 10 to 10,000 per month?

If yes, then Sunsonexpress Fulfillment is the wise solution for you.

Q2: WHEN IS THE RIGHT TIME TO OUTSOURCE ORDER FULFILLMENT?

No matter you are a start up company or a mature company, if you found you are frustrated with the warehouse chores, warehouse cost (including labor cost and also rental), especially when your staff work hard for a whole day but there still have back orders, and in additionally you have no time to concentrate on your business selling, then it’s time to realize you might need to outsource your order fulfillment and pay more attention on the most important thing - business. Outsourcing the order fulfillment is a strategic decision that makes sense for business growth. Whenever your order volume exceeds what you can handle, please contact Sunsonexpress Fulfillment expects and discuss how we can assist you in growing your business and reputation. We have rich experience on cross border e-commerce selling and also logistics which can surely help your business to a next level.

Q3: HOW TO CHOOSE THE RIGHT FULFILLMENT COMPANY?

When looking to outsource your fulfillment services, you’ll need to consider these factors:

Pricing Structure: Consider what type of items (dimension, weight, product category etc) you are selling and what’s your fulfillment budget as you’ll need to pay fees based on size and weight of items being shipped. And you also need to know what’s the costs for storing inventory and picking and packing your items. Any hidden fees and long term contract etc.

Shipping Options: If you sell internationally, you’ll need to make sure whether the fulfillment company is capable of shipping internationally.

Warehouse Location: Check whether the fulfillment center locates in the “right” zones as you’ll need to have your inventory collected by the fulfillment company or have it sent by the manufacturer with affordable cost. Also if the warehouse location is near the airport, that’s a great advantage to arrange a fast delivery to end consumers.

Customer Support: When something goes wrong during the ordering, fulfilling and delivery process, you would like to speak to someone and resort for support, this is the basis service that should be provided. Also, if the fulfillment company can provide the after-sales service to end consumer (eg. Tracking orders) on behalf of you, that’s the key benefit for you to get hassle free service.

Integration: Since you’re using a 3rd party provider, just check if their system already integrated or under-integrating with your existing systems like your webstore, marketplaces like Amazon, ERP, or any other platforms. Also it should be great if it allows to have complete visibility on monitoring inventory and fulfilling process at any time and anywhere.

All above key factors are part of the service Sunsonexpress fulfillment provided.

Q4: CAN I ACCESS MY ACCOUNT INFORMATION IN REAL-TIME OVER THE WEB?

Yes. Sunsonexpress system allows all users 24/7 real-time information as well as complete control over inventory and order management.

Q5:What kind of service can you provide?

We offer a variety of services that we believe we can satisfy your different demands in supply chain.

1.Warehouse Fulfillment Service includes receiving, storage, pick & pack.

2.Global shipping service from China via Postal services,major international Express services, our self-developed Dedicated lines, FBA shipping lines,Freight forwarding service, Air shipping , ocean shipping agency service.

3.Drop-ship assistance includes repacking, consolidation, labeling, assembly, etc.

4.Add-on service: kitting, branding, webstore integration.

5.Products sourcing and buying.

6.Payment agent for your goods.

Q6:Is our warehouse secure? Do we provide insurance on the products in our warehouse?

With so many goods in our care or custody, we cannot afford to lose them.

Our warehouse is equipped with fire suppression systems as well as 24 hour surveillance and controlled access to ensure the safety of your products. Our experienced warehouse staffs have implemented a streamlined packaging process to prevent items from being lost or damaged during the handling process. In the rare event of lost or damaged items, your products are always insured up to the value of the product. The insurance fee is 0.1% of the “Product Value” (actual cost) of your products for each year.

Q7:Can you accept the shipping of sensitive goods?

Yes, we can accept the shipping of battery, liquid, cosmetics, powder, etc.

Q8:How can I pay shipping fee or other service charges? Should I prepay these fees?

Yes, you need to prepay these fees. You can make payment to us through remittance, bank transfer, wire transfer, credit card, PayPal etc. Upon receiving your payment, your account with us will be credited with the same amount. Then, we will deduct money from your account automatically whenever we send parcels for you or provide services for you. To avoid delays in shipments and services, it is your responsibility to ensure that there are sufficient funds in your account. You may login to our system to view the transaction details and the balance of your account.

Q9:Can you help me buy from Chinese sellers?

We know that some Chinese sellers do not accept foreign payments. Sunsonexpress can provide "personal shopper" service, can order and pay for you.

We also know that some Chinese sellers do not ship goods outside China. Sunsonexpress can provide forwarding service for personal items you purchase on Chinese websites. Please contact us by email: Andy@sunsonexpress.com

Q10:Combine multiple packages and forward as one package?

Sunsonexpress offer consolidation service. If you are buying from various suppliers, We can wait for all of them to arrive and then ship them out in one box.

Q11:How to pay?

We do not send out invoice and then wait for your payment. We use a prepaid system. You can deposit funds into your Sunsonexpress account and our system will automatically debit fees from your account. You can verify all the financial transactions when you login to our User Center. The remaining balance in your account will be used for your future transactions. It is your responsibility to ensure sufficient fund to avoid disruption of service. You can top-up your account via PayPal. To securely submit payment,

There are two methods for you to pay fees /top up your account:

1.Bank transfer: Please remark your Sunsonexpress User ID when you top-up via Bank Transfer, so that we can identify your payment and credit your account accordingly.

2.PayPal Account:Please deposit money directly through our system. Our system will credit your account in RMB for the actual amount received. Please note that PayPal charge handling fee when you transfer payment to us. Additionally, we will deduct a 2.5% currency exchange fee for all foreign currency except HKD.

3.Payoneer. Please deposit money directly through our system.

Notes:

1. We will credit your account based on what we actually received. Generally, it will be the amount which you sent minus the PayPal transaction fee.

2. If you send in USD, then we will convert it to RMB and credit your account.

WANT TO WORK WITH US?